الاثنين، 10 نوفمبر 2014

شامبو طبيعي 100 بالمية الحائز ضمن افضل ثلاث شامبوات طبيعيه حول العالم

******** موضوع منقول للأهمية و أننا نمر في خداع و احتيال شركات كبرى ********
لماذا يجب عليك استخدام الشامبو الطبيعي للشعر بدل الشامبو العادى؟
ما هى الميزة أو المنفعة الرئيسية للشامبو العضوي " الطبيعي" عن الشامبو العادي؟ الشامبو الطبيعي هو ألطف ويُمْكِنُ أَنْ يُستَعملَ كلّ يوم. صدقونى، من المجدى استعمال الشامبو المعتدل أو اللطيف كل يوم بدون أيّ نتائج سلبية.
السِر يكمن فى أن المكوناتُ الطبيعيةُ لطيفة في المُنتجات. إذ أنها لا تحتوي على أيّ مواد كيميائية قاسية مثل الكبريتات (SLS)، البارابين والعطور الاصطناعية، والتلوين الاصطناعي.
مزيج من هذه المواد الكيميائية القاسية قَدْ تَكُون قادرة على تَنظيف شَعرك جيداً، لَكنَّها تجرد الشعر من المواد المغذّية الطبيعية. هذا النوعِ مِنْ التنظيف الضارِّ سَيُقدّمُ كُلّ أنواع المتاعب لشعرك. حيث تَتراوح المشاكل مِن شعر دهني، وشعر هزيل، وقشرة الرأس، وحتى شعر خفيف.
ومن المزايا الأخرى للشامبوهات الخالية من الكيمياويات هى الملاءمة للبيئة. إذ أنها مصنوعة من المكونات النباتية ومعظمها خالية من التجارب على الحيوانات والمنتجات الحيوانية.
الحل لمعظم مشاكل الشعر هو التحول إلى الشامبو الجديد. هذا هو أفضل وقت لفعل ذلك كما أن هناك العديد من الشامبوهات الطبيعية التي يمكن شراؤها بسهولة في يومنا هذا.
الشامبو العضوي يُمْكِنُ أَنْ يُساعدَ في حلّ مشاكلَ الشَعرِ المُخْتَلِفة. خليط مع زيت شجرة الشاي وجرعات منخفضة من حمض الساليسيليك يُمْكِنُ أَنْ يُساعدا على السَيْطَرَة على قشرةِ الرأس المحرجة والأنواع الأخرى من التَقْشير.
المرطبات الطبيعية مثل الصبارِ وزيت شجرة الشيا يُمْكِنُ أَنْ يُساعدا على تَرطيب الشَعرِ بدون تجريده. عندما يتم ترطيب الشعر بشكل طبيعي، يمكنك أن تَتجنّبُ الضرر، والشعر الجاف، وتكسر الشعر.
المرطبات الطبيعية سَتُساعدُ على تَقليل إنتاج التزييت على فروة رأسك أيضاً. حيث أن الشامبوهات الخالية من الكبريت لا تزيلُ المواد الكيميائيةَ المفيدة من على الشعر وفروةِ الرأس.
الشامبو الخالي من الكبريت ممتاز أيضاً عندما يتعلق الأمر بخفة الشعر. يمزج مع زيت الجوجوبا ليعطى شيء عظيم بالنسبة لتقوية الشعر ويكون له خصائص مضادة للالتهابات للتخفيف عن فروة الرأس.






سعر هذي العبوة 195 ريال سعودي 500 ملي البلد المصنع الولايات المتحدة مقتطف من طبيعة براري الأمريكتين و شرق آسيا

المميزات لجميع انواع الشعر رغوه كثيرة ، و للشعر المصبوغ أيضاً ، ينعم الشعر و يعطيه لون اقوى و صحي 100% و يساعد على التطويل السريع
المميزات المترجمه من الشركه :
خالي كم سلفات لوريل الصوديوم، أو البارابين البتروكيماويات
مناسبة لجميع الأعمار وجميع أنواع الشعر
يدعم علاج الصدفية في فروة الرأس، التهاب الجلد الدهني وقشرة الرأس

المكونات النباتية الطبيعية الخالية من الكميئيات *مترجم
الرئيسية الإغاثة لفروة الرأس المكونات: شجرة الشاي، شجرة الشاي والليمون، والمسك واللافندر قشرة الرأس، وزيت النيم، خليط الأعشاب، والمسك واللافندر الصدفية: زيت الجوجوبا ومزيج العشبية حماية الراديكالية من البيئة الطبيعية : فيتامين ج استر وبطبيعة الحال المستمدة توكوبهيرولس المختلطة (فيتامين E) العشبية تسريب [تنقية المياه (أكوا)، عرق السوس غلابرا * (عرق السوس) الجذر، Tussilago Farfara + (حشيشة السعال) ورقة، حزنبل * (يارو)، صفصاف ألبا + (الصفصاف)، اشجار البوداركو Impetiginosa + (باو دي أركو)، اركتيوم ابا * (الأرقطيون) الجذر، برباريس Aquifolium (mahonia)، آذريون عطري * (آذريون)، كنباث الحقول * (ذيل الحصان)، قراص Dioica * (القراص)]، الصوديوم C14-16 الأولفين سلفونات (جوز الهند مشتقة السطحي)، كوكاميدو Hydroxysultaine (جوز الهند السطحي المشتقة)، كوكيت السكروز (السكر / جوز الهند مستحلب)، كوكو البيتين (جوز الهند السطحي المشتقة)، Leptospermum Petersonii (شجرة الشاي والليمون)، ملاليوكا ألتيرنيفوليو * (شجرة الشاي)، Lavandula Angustifolia * (الخزامى )، لقلقي رؤيسي * (إبرة الراعي)، أكليل الجبل عطري * (روزماري)، Oryzanol (مستخلص الأرز)، بروتين الصويا المهدرج (سترينجذينير الشعر)، الغليسيرين (المصدر النباتي)، بانثينول (فيتامين B5 الموالية)، المكاديميا * Ternifolia (المكاديميا)، بنزوات الصوديوم، أنيسات الصوديوم، الصوديوم فيتاتي (من نخالة الأرز)، زنتان صمغ، بالميتات Ascorbyl (فيتامين ج استر)، صبار * (الصبار) ورقة، توكوبهيرولس المختلطة (النبات مستمدة خالية من الكائنات المعدلة وراثيا فيتامين E). * العضوية + Wildcrafted






سعر هذي العبوة 140 ريال سعودي 236 ملي البلد المصنع الولايات المتحدة مقتطف من طبيعة براري الأمريكتين

المميزات لجميع انواع الشعر رغوه كثيرة ، و للشعر المصبوغ أيضاً ، ينعم الشعر و يعطيه لون اقوى و صحي 100%
المميزات المترجمه من الشركه :
علاج قشرة الرأس في المصدر يحتوي على تركيبة طبيعية لمكافحة التهاب الجلد.
خال من البارابين، الفثالات، العطور والكبريتات.
مكافحة قشرة الرأس - ريتش في جميع الطبيعية مركبات فيربينون (روزماري)، -terpinene (سيج)، terpinen-4-OL (شجرة الشاي)، و-Gurjunene (سنبل العنبر)؟.
شامبو شجرة الشاي - المكونات لطيف، آمنة للشعر المصبوغ.
يقلل من سفك خلايا الجلد الميتة ويحفز تجديد الخلايا.





سعر هذي العبوة 175 ريال سعودي 500 ملي للشعر الدهني و عبوة أخرى للشعر الجاف البلد المصنع الولايات المتحدة مقتطف من طبيعة براري الأمريكتين
المميزات لجميع انواع الشعر رغوه كثيرة ، و للشعر المصبوغ أيضاً ، ينعم الشعر و يعطيه لون اقوى و صحي 100%
المميزات المترجمه من الشركه :
نباتي. 100٪ النباتية، خالية من المواد الكيميائية تكييف الشامبو. ليس هناك حاجة لتكييف أو غيرها من العلاجات. آمنة للشعر المصبوغ ويقلل يتلاشى اللون. ---- قدمت مع وزارة الزراعة العضوى للولايات المتحدة الصابون المكسرات / التوت الصابون! ---- قدمت مع وزارة الزراعة العضوى الصابون المكسرات / التوت الصابون! ---- الصيغ NaturOli في تسريع نموا الشعر ، جميع الطبيعية الشامبو في الولايات المتحدة!
توازن إفراز من قبل الغدد في فروة الرأس أثناء إزالة الزيت الزائد والأوساخ من الشعر. يخفف حكة فروة الرأس. يطهر دون تجريد العناصر الغذائية الطبيعية والرطوبة. يزيل الكيميائية المتراكم من منتجات تصفيف الشعر. ---- يشطف صيغة الايورفيدا والتحكم فيها مع الجسم السليم، والملمس الناعم، و التشابك في الشعر.
كالة الأنباء العلاقات العامة - 7 أغسطس 2014: وتقديرا خاصا في سبتمبر 2014 فب مجلة العضوية سبا التي تم نشرها ، NaturOli لشرف التالية: "دليل العناية بالبشرة 2014: أفضل العلامات التجارية الطبيعية والعضوية في السوق" ---- ويتم إنتاج جميع الصيغ NaturOli
و من أجل مستحضرات تجميل آمنة". ---- بيان صحفي: بيوريا، AZ - ديسمبر 2012: 
تتجاوز بكثير معايير السلامة الحالية لمنتجات العناية الشخصية في الولايات المتحدة الأمريكية.
و خالي أيضا من البارابين والبروبيلين وجلايكول الإثيلين بوتيلين والبترول والكبريتات، والكحول، أوتاد، TEA، DEA، NPE، الفثالات، الكائنات المعدلة وراثيا، السيليكون، والمبيدات الحشرية، والأصباغ الاصطناعية أو العطور. لا يحتوي على المنتجات الحيوانية ويتم اختبارها على الحيوانات. ------------------------- البحث: "NATUROLI COMBO SETS" في "ALL" أقسام لمزيد من المكسرات الصابون / الصابون خيارات التوت. ----- PLUS: العثور على العديد من المنتجات الأكثر مبيعا إضافية NaturOli


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق